Searching...
الاثنين، 19 مايو 2014

تحميل برنامج جوجل ايرث 2014 - Google Earth شاهد الأرض مباشرة حول العالم

1:59 ص
 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A

 تحميل برنامج جوجل ايرث 2014 - Google Earth شاهد الأرض مباشرة حول العالم


نبذة عن البرنامج جوجل ايرثGoogle Earth


هل تريد أن تشاهد الارض اليكم برنامج ايرث؟ هو Tredion مشاهدة ناطحات السحاب في نيويورك من خط الأفق؟ وسوف جوجل ايرث (برنامج Google Earth) تمكنك من القيام بذلك، وحتى أكثر من ذلك. ليس هناك شك في أن هذا البرنامج هو الجغرافيا الاكثر شعبية في العالم (اعتقد برنامج منع الجغرافي آخر! ..)، وهنا تكمن عظمة جوجل، والذي يعرف لاختيار موضوع ليست مألوفة لمعظم الناس، والتي تنتج أداة الذي يجعلك Mtsmaren أمام الشاشة لساعات طويلة. يتم تحديث المعلومات بوتيرة عالية، مما يعني أن البرنامج هو الحصول على أفضل في كل وقت دون الحاجة لتثبيت وتعديلات خاصة لك. وقال الإضافات التي أضافها الناس، مثل مسارات الطيران، والأحداث التاريخية، وإعطاء البرنامج طبقات إضافية من المعلومات ساحرة تجعلك أعود إلى برنامج لزيارة مرارا وتكرارا

برنامج Google Earth برنامج Google Earth هو برنامج يستند كبير على خدمات رسم الخرائط التابعة لغوغل. خدمة جوجل الأرض مبنية على خرائط ثلاثية الأبعاد، مع القدرة على إظهار المباني والمنشآت ( مثل الجسور ) في أبعادها الثلاثة التي تناسب المستخدمين أرسم ما يصل البرنامج، برنامج لتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد أيضا مجموعة جوجل . يتضمن أحدث إصدار من برنامج Google Earth الصور ووصف العديد من المباني و الإنشاءات في الولايات المتحدة وكندا واستراليا وايرلندا و الهند واليابان و المملكة المتحدة وألمانيا وباكستان و مدينتي أمستردام والإسكندرية. في أغسطس 2007 ، أصبحت مدينة هامبورج أول مدينة لإظهار صور ثلاثية الأبعاد بالكامل، بالإضافة إلى التصاميم، مثل جوانب المباني. تم إنشاء نموذج " Westport3D " بواسطة تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد باستخدام المسح بالليزر ل مسافات طويلة و التصوير الرقمي ، والذي هو النموذج الأول الذي تم إنشاؤه لمدينة أيرلندية . وقد تم تطوير البرنامج في البداية Google Earth ل مساعدة الحكومات المحلية على القيام بمهام التخطيط الحضري ، ويشمل البرنامج أدق التفاصيل من الصور عالية الوضوح الحقيقية التي وجدت في كل مكان على برنامج جوجل الأرض. وتتوفر للمباني ثلاثية الأبعاد و البناء ملموسة في جميع أنحاء العالم خلال مستودع ثلاثي الأبعاد جوجل وغيرها من المواقع العروض. في حزيران 2012، أعلنت شركة جوجل أنها سوف تحل محل يتم إنشاء المباني أرسلت ثلاثية الأبعاد المستخدمة من قبل شبكية العين المباني ثلاثية الأبعاد تلقائيا بدءا من المدن الكبيرة . على الرغم من وجود العديد من المدن على الصور برنامج Google Earth ثلاثي الأبعاد جزئيا أو كليا ، وهناك المزيد من المدن المتاحة في معرض صور الأرض. معرض Earth البرنامج عبارة عن مكتبة من التعديلات على برنامج Google Earth ل إعداد العاملين . هناك في المكتبة أكثر من مجرد تعديلات على المباني ثلاثية الأبعاد. وهناك نماذج من الزلازل باستخدام الغابات نموذج Google Earth وثلاثية الأبعاد و أكثر من ذلك.
البرنامج التجريبي برنامج Google Earth برنامج تحميل برنامج جوجل ايرث في العالم لاستكشاف الكون من حولنا والكواكب الذي نعيش فيه، واصل البرنامج العملاق على الانترنت جوجل، والبرنامج يتيح إمكانية تصفح العالم من خلال صور الأقمار الصناعية، حيث يمكنك أن ترى المدن ونرى في الشوارع والصحاري وكل ما قد يخطر ببالك، وجوجل الأرض هو متاح مجانا وتتوفر نسخة منه والمتخصصة الأخرى، وجوجل الأرض هو واحد من أفضل البرامج التي يمكنك أيضا تصفح أرض الواقع لرؤية المباني ثلاثية الأبعاد ومعرفة معلومات عن أي معلم في أي بلد مثل برج إيفل وغيرها، ويتيح أيضا رؤية أسماء المدن والأحياء والشوار وAmaknyh ووضع دبوس في المكان الذي توقفت للعودة له في وقت لاحق. و برنامج جوجل ايرث لديها العديد من الخصائص التي سوف تكتشف نفسك عند استخدام البرنامج، البرنامج مجاني ومتاح للجميع.

صور البرنامج تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth



جوجل ايرث

معلومات البرنامج

اسم البرنامج : Google Earth
عمل البرنامج : تصفح الكرة الارضية .
توافق البرنامج : كل انظمة التشغيل .
اصدار البرنامج : 8
موقع البرنامج الرسمى: من هنا 

تحميل البرنامج


تحميل البرنامج برابط مباشر - من هنا


جوجل ايرث برنامج جوجل ايرث
التقييم : 5.0 الاصوات 90
برامج تهمك ايضا
 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A

0 التعليقات:

إرسال تعليق