Searching...
السبت، 1 مارس 2014

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا مع سهولة التنصيب Hotspot Shield 2014

2:30 ص
 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A

تعرف على برنامج هوت سبوت شيلد

امتلك الحرية في تصفح الانترنت بكل طلاقة و امان مع الاحتفاظ بالخصوصية التامة في برنامج هوت سبوت شيلد 2014 مجانا الذي تصل من خلالة الى جميع المواقع المحجوبة فهو برنامج بروكسي سهل الاستخدام ومن اشهر برامج البروكسي المعروفة تقدم الان الى رابط تحميل هوت سبوت شيلد مجانا لطختي الحجب وكسر البروكسي وحرية تصفح الانترنت كل ما عليك هو تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا 2014 الذي يوفر لك سهولة تغيير الاي بي واخفاء الهوية يمكنك الان تحميل Hotspot Shield 2014 لتجنب فرض قيود الانترنت وسهولة فتح المواقع الاجتماعية مثل يوتيوب و فيس بوك و تويتر كما يمكنك تصفح مواقع الخدمات الاخرى الغير متاحة في بلدك والتي تقتصر على دول معينة فقط قم الان بعمل تحميل برنامج هوت سبوت مجانا واحمي نفسك من القرصننة الالكترونية والرسائل المزعجة مع الهوت سبوت شيلد باصدارة الاخير لن تتأثر بعد الان من اي فرض قيود على تصفح مواقع الويب التي يقوم بعض الدول والشركات والمؤسسات بحجبها واستمتع باستخدم التطيقات المجانية الغير متاحة في بعض البلدان العربية مثل فايبر وغيره من البرامج والتطبيقات التي نحتاجها في التواصل ونقدم لكم اليوم تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر من الموقع الرسمي وسهل التحميل كما يمكنك تحميل هوت سبوت شيلد عن طريق برنامج داونلود مانجر فقط قم بعمل نسخ للرابط الخاص بـ تحميل Hotspot Shield وضعهة في برنامج التحميل لـ تنزيل هوت سبوت شيلد احدث اصدار مجانا.

يتميز برنامج هوت سبوت شيلد من بين استخداماتها الممكنة، كما يعتبر هوت سبوت شيلد يضمن الأمن، ولا يقتصر على الاتصال بالإنترنت للمنازل فقط بل على نطاق اوسع لشبكات المحموت والهواتف النقالة، ولكن أيضا في حين هوت سبوت واي فاي العامة. مرة كنت متصلا من خلال هذه الخدمة VPN، ستلاحظ أن سرعة التحميل يبطئ قليلا بسبب استخدام عرض النطاق الترددي، وأن تطبيق بتشفير المعلومات الشخصية الخاصة بك. على الرغم من ذلك، سوف تكون قادرة على زيارة المواقع التي تريد دون صعوبات، فضلا عن تشغيل ملفات الفيديو عبر الإنترنت من يوتيوب، أو التحقق من حسابك الفيسبوك من خلال شبكات المضمون.

يوفر hotspot shield وسيلة آمنة لتصفح الإنترنت، ولكن انها حقا بسيطة للاستخدام. بمجرد تحميل hotspot shield والحصول على تثبيت هوت سبوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع سهولة التنصيب، ليست هناك حاجة للمس إعداداته لتحقيق الأداء الصحيح. قد يكون هذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن الطلب يفتقر ظائف متقدمة حقا، ولكن على الأقل أنه يحقق هدفه بطريقة جيدة.

هوت سبوت شيلد VPN هو تطبيق، التي وضعتها آنكور فري ، والتي تسمح بعرض المواقع التي لا يمكن الوصول إليها من الفضاء الجغرافي الخاص بسبب القيود . بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية الاتصال بالإنترنت من المتلصصون التي يمكن التجسس على حركة المرور الخاصة بك ، وتجنب عمليات الرصد بفضل التشفير التي يقدمها . في هذه الطريقة ، إلى جانب توفير الوصول الآمن إلى المعلومات في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن تطلق الخدمات العامة مع الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمية ضد البرمجيات الخبيثة غير المرغوب فيها وذلك بفضل لنفق في اختراقها .

ويعرف هذا التطبيق للأمن تمنحه جنبا إلى جنب مع إمكانية تجنب الرقابة . باستخدام هوت سبوت شيلد يمكنك تأسيس اتصال الخاص بك كما لو كنت في بلد آخر : على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة أو اليابان أو أستراليا . بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى خدمات الإنترنت التي لا تتوفر حاليا في بلدك ، مثل أشرطة الفيديو التي تقتصر جغرافيا بسبب شروط حق المؤلف .





 كلمات مفتاحية:-
تحميل هوت سبوت, برنامج هوت سبوت, هوت سبوت شيلد, هوت سبوت, هوت سبوت مجانا, تحميل hotspot shield, برنامج hotspot.
 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A
رسالة أحدث
Previous
This is the last post.

12 التعليقات: